دانيال سانشاز: غياب جابو والذوادي مؤثر لكننا نثق في من سيعوضهما

أكد مدرب النادي الافريقي دانيال سانشاز أن مباراة "الدربي" التي ستجمع اليوم فريقه بغريمه التقليدي الترجي الرياضي، ستكون مباراة حاسمة في سباق المراهنة على لقب البطولة..

وقال سانشاز: "الدربي لن يكون سهلا على الفريقين خصوصا وأن الرهان سيكون كبيرا جدا والأكيد ان الحضور الذهني سيلعب دورا هاما في هذه المواجهة التي لن نساوم في نتيجتها النهائية حتى يبقى مصيرنا بين أيدينا لغاية الجولة الاخيرة".

وحول الغيابات المهمة التي ستسجلها تشكيلة النادي الافريقي، قال دانيال سانشاز: "لدينا غيابات بارزة وهذا واقع، لا بد ان نتعامل معه فليس امامنا أي خيار وانا واثق من ان العناصر التي ستكون حاضرة فوق الميدان ستقدم الإضافة المرجوة وستحقق الفوز الذي يجعلنا نسير نحو لقب الدوري، كلنا يعلم قيمة جابو وزهير الذوادي لكن غيابهما ليس بايدنيا وعلى اللاعبين اللذين سنضع فيهم ثقتنا ان يكونا في مستوى انتظارات الجميع".

يذكر ان النادي الافريقي سيخوض الدربي دون ابرز لاعبيه في الخط الامامي عبد المومن جابو، الذي خضع مؤخرا لعملية جراحية وزهير الذوادي الذي سلطت عليه الرابطة عقوبة بأربع مقابلات بعد ان اقصي عن الميدان في مباراة النادي البنزرتي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.