منجي الرحوي لـ"حقائق أون لاين": هذه المؤشرات في عمل الحكومة تبعث على الريبة!

استنكر النائب منجي الرحوي تواصل تعطيل مشاريع التنمية بولاية جندوبة وخاصة عدم تفعيل مطار طبرقة والمنطقة السياحية بعين دراهم ومستشفى غار الدماء والمنطقة الصناعية بجندوبة، وذلك في لقاء جمع النائب بمراسل "حقائق أون لاين" في ظلّ استعداد جهة جندوبة لاستقبال رئيس الحكومة الذي يشرف غدا بمدينة طبرقة على مجلس وزاري خاص بالولاية.

 وأضاف الرحوي أن حكومة الحبيب الصيد ماتزال الى حد الآن مرتبكة وليس لها توجّه واضح، جازما بأن ليست هناك أيّ اجراءات واضحة تؤكد وجود توجه اقتصادي واجتماعي وسياسي ضمن ملفات اهتمام الحكومة الحالية التي تعمل في ظل غياب رؤية واضحة خاصة بالنهوض بقطاعات الفلاحة والصناعة والخدمات بسبب غموض توجهات حكومة الصيد وارتباكها في رسم منوال تنموي واضح، وفق تعبيره.

كما أكّد النائب بالبرلمان عن دائرة جندوبة أنّ هذه المؤشرات تعدّ سلبية وخطيرة وغير مطمئنة وباعثة على الريبة، باعتبار الحكومة الحالية قد مرّ على تركيزها أكثر من 5 أشهر ، حسب تصريحه. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.