الملعب القابسي: الهيئة ترصد المنح.. وتغيير السخيري أمام المنستيري يطرح أسئلة بالجملة؟

اختتم الملعب القابسي صباح اليوم تحضيراته لمباراة بعد ظهر الغد ضد الإتحاد المنستيري باجراء حصة تدريبية خفيفة ركز خلالها المدرب مراد العقبي ومساعده عامر دربال على وضع اللمسات الفنية والتكتيكية الاخيرة قبل اختيار التشكيلة الاساسية التي ستكون في الموعد لمواجهة فريق عاصمة الرباط على ارضية ملعب قابس المعشب في مباراة يعول عليها كثيرا الملعب القابسي لتحقيق الفوز ووضع حد لنزيف النقاط وأيضا للإطمئنان بصفة نهائية ورسمية على البقاء ضمن قسم النخبة.. لاعبو الأخضر والأبيض عاقدون العزم على الإطاحة بالإتحاد المنستيري لإسعاد جماهير الستيدة التي لن ترضى بغير الإنتصار في مبارة الغد..

شوية مكان السخيري

بعد قبوله لهدفين كان بإمكانه تفاديهما خلال الجولة الأخيرة أمام الشبيبة القيروانية وبعد الأخطاء المتكررة التي ارتكبها خلال الجولات الأخيرة تأكد لدينا بصفة رسمية أن المدرب مراد العقبي سيجري تحويرا في مركز حراسة المرمى وذلك بإشراك الحارس الشاب وإبن الفريق عبد القادر شوية مكان بسام السخيري حيث من المنتظر أن تكون المباراة الرسمية الأولى لشوية كحارس عرين الستيدة في الرابطة المحترفة الأولى..

ولئن يبدو الحديث في الجانب الفني من مشمولات المدرب وحده إلا أن الاستغناء عن السخيري قبيل مباراة اتحاد المنستير لا يمكن أن يحجب السؤال عن علاقة هذا التغيير بانتماء هذا الحارس لفريق عاصمة الرباط وهو يبدو التساؤل مشروعا لأنه من غير المعقول أن يتقاضى هذا الحارس أجرا من الستيدة فيما ولاؤه لفريق آخر؟ وهي فرضية لم نطرحها نحن بل هي تفرض نفسها في ظل غياب تبرير مقنع للأمر..

البكوش يعود

وفي وقت سيتنحى فيه السخيري عن التشكيلة الأساسية فإنه من المنتظر أن تشهد تشكيلة الملعب القابسي في مبارة الغد عودة الظهير الأيمن حمزة البكوش وهو تعزيز هام للفريق نظرا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها البكوش والتي تساعد الفريق كثيرا في مثل هذه المباريات..

العابدي على البنك

بعد تعرضه لإصابة خلال الجولة الأخيرة أمام الشبيبة واثر خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة خير الإطار الفني للستيدة وبالتنسيق مع الإطار الطبي عدم المجازفة باللاعب حمدي العابدي ومن المنتظر أن يشغل اللاعب السينغالي أليو سيسي خطة ظهير أيسر بدلا عنه..

المنح في الموعد

في إطار تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم و تشجيعهم على مزيد البذل والعطاء ونظرا لكون المباراة تكتسي أهمية بالغة جدا وعدت الهيئة المديرة للملعب اللاعبين بمنحة هامة في صورة تحقيق الفوز الذي من شأنه يثبت الفريق بصفة رسمية ضمن قسم الكبار..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.