بعد نفي خبر اعدام 4 تونسيين: عائلة قيروانية تعلن عن فقدان ابنها في مصراطة الليبية!

تفاعلا مع ما نشرته "حقائق أون لاين" منذ يومين عن خبر اعدام 4 تونسيين في مدينة مصراطة الليبية اتصلت عائلة تقطن بمعتمدية بوحجلة من ولاية القيروان بمراسلنا بالجهة وأبلغته أن ابنها المدعو "مقداد بن عبد الحميد هاني" والذي يبلغ من العمر 22 سنة (من مواليد سنة 1993) والمتواجد بمصراطة الليبة تم فقدانه منذ أسبوعين وانقطعت أخباره بصفة نهائية عن كافة أفراد العائلة.

وأفادت عمة المذكور صالحة هاني بانها اعلمت السلطات الامنية وطالبت وزارة الخارجية بالبحث على ابن أخيها سواء كان حيا او ميتا، مشيرة غلى ان مقداد الذي لازال مصيره مجهولا وغامضا يتيم الأب وهو العائل والسند الوحيد لأفراد أسرته المتكونة من ثلاثة أشقاء وهو يعمل منذ مدة على الشريط الحدودي الرابط بين تونس وليبيا لتوفير لقمة العيش.

جدير بالذكر ان وزارة الخارجية قد نفت امس في بلاغ لها صحة خبر اعدام 4 تونسيين في ليبيا.

كما نشير إلى أن الناشط الحقوقي مصطفى عبد الكبير كان قد أكد في تصريح لحقائق أون لاين ان هناك مابين 40 و50 تونسيا مفقودا في ليبيا، مشيرا إلى انه أعلم بدوره السلطات المعنية بالامر لكن لا إجابة تُذكر إلى حد اللحظة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.