رئيس المريخ السوداني: مباراة الترجي كبيرة.. لكننا سنتجاوزها

أكد رئيس نادي المريخ السوداني لكرة القدم جمال الوالي على أن فريقه سيظهر جيدا في مباراة الترجي الرياضي الأولى في أم درمان يوم 18 أفريل الجاري المندرجة ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب ثقتهم الكبيرة في اللاعبين.

وقال رئيس المريخ في تصريح لموقع "كووورة": "بإذن الله يؤدي المريخ مباراة جيدة أمام الترجي الرياضي وهذه المباراة في الحقيقة مباراة كبيرة والمريخ سيعبر فيها إن شاء الله ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين".

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: