رسمي: تأجيل مباراة الكلاسيكو بين النجم والترجي.. وتحوير جديد في الروزنامة

أكد مصدر من مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم لـ"حقائق أون لاين" أن برنامج مباريات الجولة العاشرة إياب من البطولة سيشهد تحويرا نصفيا بناء على التزامات الرباعي التقليدي القارية (الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي والنادي الإفريقي) يقضي بتأجيل مقابلاتهم في البطولة..

وكان مسؤولو فريق جوهرة الساحل قد أعربوا عن رغبتهم في تأجيل مواجهة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي باعتباره يتزامن مع موعد سفرهم إلى تنزانيا في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي الأول من كأس "الكاف"..

ودون انتظار أن يتحرك فريق عاصمة الجنوب ونادي باب الجديد للمطالبة بالمعاملة بالمثل طلبت لجنة المسابقات من الرابطة أن تنتظر تحويرات جديدة في الروزنامة ستصدر مباشرة بعد اجتماع المكتب الجامعي غدا الجمعة أو بعد غد السبت..

وأكد إبراهيم عبيد رئيس لجنة المسابقات في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أنه بعد صدور المواعيد القارية لتصفيات كأسي إفريقيا "الكان" و"الشان" بالإضافة إلى مشاركات نوادينا القارية فإنه من الضروري إحداث تغييرات جديدة على الروزنامة العامة للبطولة  ستبدأ من مواجهات الجولة 25 للبطولة..

إذا جولة الأربعاء 15 أفريل ستدور منقوصة من لقاءات الأندية الأربعة المشاركة في كأسي إفريقيا وبالتالي فسيرحل الكلاسيكو بين النجم الساحلي والترجي الرياضي إلى موعد لاحق مراعاة لمشاركتهما القارية وهو ما سينسحب على لقاءي الإفريقي والسي أس أس ضد شبيبة القيروان والنادي الرياضي البنزرتي على التوالي..

يشار إلى أن هناك عدة أخبار تفيد بأن سباق كأس تونس قد يؤجل إلى الموسم المقبل في ظل ضغط الروزنامة وكثرة ارتباطات المنتخبات الوطنية بين "كان" و"شان" وتصفيات الألعاب الأولمبية ري ودي جانيرو 2016 إضافة إلى مشاركات أنديتنا القارية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.