النجم الساحلي: الهيئة تصرف المنح.. ومخاوف من ألاعيب الجامعة

سيشد النجم الرياضي الساحلي الرحال الى العاصمة هذا المساء ليقضي الليلة قبل السفر الى لواندا صباح الغد مرورا بالمغرب أين سيمضي قرابة 5 ساعات كاملة بمطار كازابلانكا قبل استئناف الرحلة..

الهيئة قامت بعديد المحاولات لبرمجة طائرة خاصة لتجنب مشاق الرحلة التي ستستغرق ما يقارب 20 ساعة كاملة لكنها في الاخير اصطدمت بالتكلفة الباهضة للرحلة وقد قامت بالتنسيق مع إحدى وكالات الاسفار لمحاولة توفير تذاكر السفر للجمهور لكن الاقبال لم يكن في المستوى المطلوب وهو ما جعل المسؤولين يقررون الغاء فكرة الطائرة الخاصة وإقرار الرحلة العادية التي تنطلق يوم غد في حدود الساعة الحادية عشرا صباحا..

حصة متابعة

ستكون الحصة التدريبية لعشية اليوم هي الاخيرة في سوسة وسيخصصها فوزي البنزرتي بمساعدة رضا الجدي لتحديد ملامح التشكيلة قبل انطلاق الرحلة وأيضا سيكون اللاعبون في المساء على موعد لمتابعة مباراة الذهاب والوقوف على نقاط قوة وضعف الفريق الانغولي..

الماجري خارج الخدمة

تأكد عدم سفر اللاعب وجدي الماجري الى لواندا ليكون ضمن المجموعة المشاركة في لقاء العودة امام بنفيكا الانغولي وذلك لاختيارات فنية من المدرب فوزي البنزرتي ليبقى هذا اللاعب لغزا عصيا عن الفهم منذ انتدابه من الشبيبة القيروانية في الميركاتو الشتوي..

الهيئة تصرف المنح

قامت الهيئة المديرة بصرف منح انتصارات النادي الافريقي ومستقبل المرسى وذلك إيفاء منها بوعودها تجاه اللاعبين في انتظار صرف بقية منح الانتصارات بعد العودة من لواندا..

مخاوف من ألاعيب الجامعة

لازالت قضية مباراة حمام الانف لم تبح بأسرارها وبقيت القضية مخفية بين كواليس الجامعة.. جماهير النجم اكدت ان الجامعة تتعمد التأجيل حتى تزيد في تعقيد الوضعية وتأجيل المباراة وعدم تحديد موعد لها قد يجعل من بونجاح ابرز متغيب في لقاء الترجي الرياضي الذي لا يفصلنا عنه سوى جولتين فهل ستتعمق الازمة في خصوص هذا الموضوع؟ أم أن الأيام القادمة ستوضح بعض الأمور؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.