التقاه عبد الناظر في فرنسا: كارتيرون يخلف غازي الغرايري مع تأجيل التنفيذ

تخلف مدرب النادي الرياضي الصفاقسي غازي الغرايري عن الحصة التدريبية التي أجراها زملاء رامي الجريدي يوم أمس اثر راحة بيومين..

غياب الغرايري دفع أنيس بوجلبان إلى قيادة التدريبات فيما أعيدت أسباب الاحتجاب إلى قرار الهيئة المدير للسي أس أس تعويضه بالمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قيل إنه سيصل إلى تونس يوم الأحد 5 أفريل..

عقد الفني الفرنسي ينتهي مع نادي مازيمبي يوم 22 ماي المقبل ويبدو أنه اختار التحول إلى نادي عاصمة الجنوب بعد موسمين قضاهما في الكونغو..

مصادر خاصة أكدت لـ"حقائق أون لاين" أن لطفي عبد الناظر كان قد التقى الفني الفرنسي منذ ثلاثة أشهر في فرنسا وعرض عليه الانتقال إلى صفاقس غير أن ذلك لم يكن ممكنا حينها..

غازي الغرايري عرف أن مشواره مع الفريق منته وهو ما دفعه للرحيل احتراما لتجربته التدريبية ومكانته في سوق المدربين قبل أن يأتي اجتماعه بلطفي عبد الناظر ليلة أمس بمنقلب جديد حيث تم قبول استقالته مع مواصلته للمشوار إلى حين قدوم معوضه الذي سيكون كارتيرون كما سبق وأشرنا..

يذكر أن رغبة نادي عاصمة الجنوب في ضم باتريس كارتيرون ليست وليدة هذا الموسم حيث رغب لطفي عبد الناظر في انتدابه قبل استقدام مواطنه فيليب تروسييه لكن تعذر عليه ذلك لكن يبدو أن الأمور الآن تسير نحو زيجة تأخرت طويلا ربما..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.