حقيقة الطلقات التي سُمعت قرب مجلس نواب الشعب

سمع، عشية اليوم الاربعاء 25 مارس 2015، دوي خمس طلقات يشتبه في انها نارية من مكان قريب من مجلس نواب الشعب، مما دفع برجال الأمن إلى الاستفسار من الثكنة العسكرية من المجلس إن كانت هناك تدريبات على إطلاق النار.

ونفت إدارة الثكنة انها مصدر الطلقات النارية، وقد قامت إحدى السيارات الأمنية بتمشيط كامل محيط المجلس دون التوصل إلى وجود أي أمر غير عادي أو أي أثر للطلقات النارية.

كما تمّ الاتصال بالناطق الرسمي باسم رئيس المجلس حسان الفطحلي الذي أفاد بأن الجهات الأمنية المختصة التي اتصل بها للاستفسار حول هذه المسألة رجحت فرضية ان يكون مصدر الصوت ألعاباً نارية.

وأضاف المصدر نفسه ان عملية تمشيط جارية في المناطق القريبة من المجلس والأحياء المجاورة له للتثبت من حقيقة الصوت الذي سمعه عدد من العاملين داخل المجلس.

من جانبه، نفى الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي في تصريح لوات ما تمّ تداوله بخصوص إطلاق نار في محيط المجلس أو بالقرب منه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.