عدنان منصر ردّا على توفيق عكاشة: جيشنا في قلوبنا وجيشكم على قلوبكم

أثارت سخرية الاعلامي المصري توفيق عكاشة من الجيش التونسي والاستنقاص من قدراته، غضب العديد من التونسيين، واختلفت التعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي . المدير السابق للديوان الرئاسي عدنان منصر كان له هو الآخر تعليقه الخاص على الموضوع، حيث كتب على جدار صفحته الفايسبوكية الخاصة قائلا:

"استمعت إلى بعض قيء مرتزقة الفضائيات في مصر، وكيف أن على "خير أجناد الأرض" أن يكملوا غزو تونس بعد أن يغزوا ليبيا، لأن "تونس ليس لها جيش". نعم، تونس ليس لها حيش يقتل التونسيين ويذبحهم. نعم ليس لتونس جيش يقصف شعبها وينسف بيوته. نعم ليس لتونس جيش ينقلب على المؤسسات المنتخبة. نعم ليس لتونس جيش يقوده مغامرون ويصدر إليه الأوامر مجرمون. نعم ليس لتونس جيش يغزو شعبه ويحالف عدو أمته… كفى جيشنا فخرا أنه ليس كذلك، وكفى جيشنا شرفا أنه يغيث الملهوف ويحمي الحدود والدستور، يمد الطرقات ويبني البيوت وينقذ التونسيين كلما ألمت بهم كوارث الطبيعة. نحب جيشنا ويحبنا، نحميه ويحمينا، نسلم له ويسلم لنا، نعانق جنوده وضباطه ونمشي في جنازات شهدائه. يرفع راياتنا ونرفع رايته… جيشنا في قلوبنا وجيشكم على قلوبكم… جيشنا يقدم لنا الورود وجيشكم يقدم لكم الرصاص… جيشنا منا وجيشكم عليكم… استردوا أرضكم قبل أن تفكروا في غزو لا تقدرون عليه… فإن للغزو أهله…"

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.