الكاف: أحداث متسارعة تهدد الامن.. والوحدات الأمنية والعسكرية على أهبة الاستعداد؟!

أفاد مصدر امني لمراسل حقائق أون لاين بولاية الكاف، اليوم السبت 07 فيفري 2015، أن مجموعة من الارهابيين داهمت الليلة البارحة عدّة منازل بمنطقة القواطنية التابعة لمعتمدية ساقية سيدي يوسف، وقامت بالاستيلاء على مواد غذائية.

وأضاف ذات المصدر أنه تم تسجيل كتابات على عربة مجرورة مهملة في إحدى الطرقات بمعتمدية الكاف الغربية، قيل فيها "جئناكم للذبح"، وقد تكون هذه الجملة رسالة مشفرة موجهة إلى الامنيين، وهو ما يجري البحث فيه حاليا.

من جهة اخرى انفجر لغم أرضي تقليدي الصنع في نفس الليلة بالطريق الجهوية رقم 72 الرابطة بين الطويرف والكاف على مدرعة عسكرية مضادة للألغام، الأمر الذي حال دون وقوع أي إصابات في صفوف راكبيها.

ونظرا لهذه الاحداث المتسارعة التي شهدتها الجهة الليلة البارحة، يؤكد مراسلنا أن الوحدات الامنية والعسكرية على أهبة الاستعداد تحسبا لأي طارئ قد يهدد امن واستقرار مدينة الكاف والمعتمديات التابعة لها، مشيرا إلى أن عمليات المتابعة جارية في كل مداخل ومخارج الولاية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.