بعد تهميشه في "الكان": مدرب الجزائر لن يستدعي جابو إلى المنتخب مستقبلا!

لم يقدم مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف مبررات مقنعة لرجال الإعلام في الجزائر عندما راح يدافع عن اختياراته وعدم إشراك لصانع ألعاب النادي الإفريقي عبد المومن جابو طيلة مشوار "الخضر" في "الكان" حيث قال "جابو لاعب مهذب ولديه إمكانيات فنية رائعة لكن المستوى العالي ليس أن تقوم بلقطة فنية لبلوغه وقد قلتها وأعيدها الذي يستدعى إلى قائمة 23 لاعبا ليس بالضرورة المشاركة تحدثتم عن جابو فلماذا لم تذكروا زفان ودوخة وكادامورو؟. 

وألمح غوركوف إلى أن جابو (صاحب هدفين في المونديال) لن يحظى مستقبلا بفرصة البروز مع "الخضر" بعدما حاول التقني الفرنسي "تقزيم" مستواه بحسب ما أوردته صحيفة "الخبر" الجزائرية معتبرا إياه أنه لم يبلغ المستوى العالي.  وكان جابو قد أثبت للناخب البوسني وحيد حاليلوزيتش علو كعبه وغير نظرته إليه. فبعدما كان يلقبه بلاعب "سيرك"صار يصف "مموش" بالجوهرة وكان وراء الهدف الوحيد الذي وقعه "المحاربون" أمام ألمانيا في مونديال البرازيل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.