بعد الفوز على زمبيا: ليكانس سعيد.. ويرفض انتقاد الحكم

رفض المدير الفني للمنتخب التونسي جورج ليكنز اليوم بعد نهاية مباراة تونس وزامبيا توجيه انتقادات للاعبيه. وقال ليكانس: "أنا هنا للدفاع عن اللاعبين وحمايتهم ولا اقبل ان يهاجمهم أي احد."

وتأتي ردة فعل ليكانس العنيفة حين توجه له احد الإعلاميين التونسيين بسؤال حول مردود ياسين الشيخاوي الذي كان غير مستقر وعن رأيه فيه.

 وبخصوص المباراة قال ليكانس: "المباراة كانت صعبة كما توقعتها لكننا حققنا خلالها انتصارا هاما وثمينا  جاء بعد ظروف صعبة عشناها في اببيين."

وأضاف: "لا اريد الحديث اليوم عن الحكم الذي حرمنا من ركلتي جزاء بما أنني اشعر الآن بفرحة كبرى بعد هذا الانتصار."

وعن نجاحه في القيام بتغييرات حاسمة في تشكيل تونس قال ليكانس: "ماذا أفعل انا على دكة الاحتياطيين. اذا لا احسن القيام بالتغييرات اللازمة والحاسمة فانا طوال اللقاء اشاهد كل صغيرة وكبيرة وأقوم بالمتابعة للقيام فيما بعد بالتعديلات اللازمة التي تساعد فريقي على إيجاد الحلول اللازمة والتوازن المطلوب."

واختتم حديثه قائلا: "جميع اللاعبين اليوم ساهموا في الانتصار وانا سعيد بلاعبي وبردة فعلهم القوية بعد قبول الهدف. اريد ان يعلم التونسيون أننا نعيش ظروفا صعبة في اببيين، فانا مثلا لم أستحم منذ يومين ولكن من اجل تونس كل شيء يهون لانني احب هذا البلد."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.