جورج ليكانس: الرأس الأخضر أخطر منافسينا..

أكد الناخب الوطني جورج ليكانس خلال مؤتمر صحفي على أن منتخب الرأس الأخضر هو أخطر منافس لنسور قرطاج في الدور الأول من نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 المقامة حاليا بغينيا الاستوائية.

وقال ليكانس بهذا الخصوص :"المهمة أمام الرأس الأخضر لن تكون سهلة وأنا اعتبر أن هذا المنتخب هو أبرز منافس لنا في المجموعة الثانية لكن رغم ذلك فانا لدي ثقة كبيرة في لاعبيّ الذين هم على أتم الجاهزية رغم الصعوبات التي عاشوها منذ قدومهم إلى اببيين".. كما أشار ليكانس إلى أن قوة المنتخب التونسي ستكون في خطه الدفاعي .

من جهة أخرى أشار جورج ليكانس إلى أنه رفض أن يتحول نسور قرطاج إلى ملعب "ايبيبيين" الذي سيحتضن مباراة الغد ضد الرأس الأخضر لمعاينة أرضيته.. وكانت لجنة التنظيم رفضت أن يتدرب المنتخب التونسي على هذا الميدان ولذلك قال البلجيكي في هذا الخصوص :"من غير المعقول التنقل إلى ملعب "ايببيين" فقط من أجل معاينة أرضيته فلاعبيّ حضروا من أجل التدريب ومن أجل اللعب وليس من أجل المعاينة ".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.