استنفار عسكري برّا و جوّا في جبال القصرين لهذا السبب..

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني، بلحسن الوسلاتي، أن عمليات تمشيط برية وجوية يتواصل تنفيذها منذ مساء السبت وإلى غاية اليوم الأحد على المرتفعات الغربية من جبال جهة القصرين المتاخمة للحدود الجرائرية بعد الاشتباه في تحصن عناصر إرهابية بها.

وأوضح الوسلاتي، اليوم الاحد، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء،  أنه على إثر ورود معلومات من قبل مواطنين من منطقة حيدرة التابعة لولاية القصرين تفيد بتحرك ثلاثة عناصر إرهابية بالمنطقة، تحولت وحدات عسكرية وأمنية على عين المكان للتثبت من صحة هذه المعلومات وتتبع ومحاصرة الارهابيين إن تأكد وجودهم بهذه المرتفعات.

واعتبر الوسلاتي أن هذه العمليات تندرج في إطار العمل العادي للوحدات العسكرية والامنية في هذه المنطقة، مشيرا إلى أنه كثيرا ما ترد معلومات من مواطنين بشأن اشتباههم في تحرك إرهابيين غرباء عن منطقتهم، تأخذها السلط العسكرية والأمنية على محمل الجد من خلال القيام بمثل عمليات التمشيط هذه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.