قريبا..برنامج أهل الفنّ على قناة الناظور

أعلن الاعلامي كمال عويج عن قرب موعد بثّ البرنامج الجديد أهل الفنّ على قناة الناظور تي في عبر الواب مشدّدا على أنّ عديد الشخصيات الثقافية والفنية البارزة والمغمورة ستكون حاضرة ضمن هذه الحصة المختلفة عن كلّ ماهو سائد في المشهد الحالي من حيث الرؤى والتصوّرات.

وقال عويج في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء إنّ برنامج أهل الفنّ الذي ينشطه سيكون واقعيا بالأساس ويروم من خلاله كشف واستبطان كنه الجوانب الانسانية في شخصية المثقف والمبدع والفنان بعيدا عن الصورة النمطية الرائجة مفيدا بأنّ الفنانة الشابة والمتألقة ليليا بن شيخة ستكون هي الضيفة في أوّل حلقة التي من المتوقع أن تبثّ في شهر جانفي المقبل.

وأضاف أنّه سيتم تصوير بعض الحلقات في المغرب الاقصى من أجل البحث عن الانتشار المغاربي داعيا المشاهدين إلى التواصل مع فريق البرنامج عبر صفحات التواصل الاجتماعي من أجل الاقتراح والتقييم.

يذكر أنّ الناظور تي في تبثّ على الأنترنات وهي مشروع  اعلامي فتيّ انطلق في العملية التجريبية منذ 11 ديسمبر الحالي حيث يتضمّن برمجة متنوعة تشمل مسلسلات وأفلاما في انتظار البثّ الرسمي الذي سيكون قريبا.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.