قرارات لجنة النزاعات: الشهودي يجبر الترجي على تمكينه من 25 ألف دينار

عقدت لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم اجتماعها الدوري اليوم لتصدر عدة قرارات جاء أهمها لصالح المهاجم لمجد الشهودي الذي ينشط حاليا بالدور البلغاري وذلك في نزاعه مع الترجي الرياضي..

الشهودي قضت لفائدته المذكورة بالحصول على ثلاثة أصناف من المبالغ حيث سيتقاضى 18.435.555 دينار كمنح للإنتاج فضلا عن 6 آلاف دينار كمنحة سكن و600 دينار أخرى كمنحة تكوين..

من جهته فقد كسب الحارس خميس الثامري قضيته مع فريق جريدة تورز وهو ما سيجعله ينتفع بـ24.387 دينار كمنح للانتاج و8.750 دينار كأجور متخلدة إضافة إلى 524 بعنوان منحة تكوين..

وخسر الملعب القابسي نزاعه مه مدربه السابق جمال الحاجي وبالتالي سيكون مضطرا لتمكينه من 5200 دينار كتعويض عن فسخ عقده من جانب واحد و100 دينار :اجور تقاضي..

واستفاد المدرب محمد عبودة منحكم لفائدته يقضي بحصوله على 7 آلاف دينار كأجور متخلدة من تجربته مع سكك الحديد الصفاقسي فيما سيعود للاعب منير مقنم مبلغ قيمته 5 آلاف دينار من محطته السابقة في سبورتينغ المكنين.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.