رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى يعلنون غدا دعمهم للباجي قايد السبسي

يلتقي غدا رؤساء أندية الرابطة المحترفة بالباجي قايد السبسي رئيس حزب نداء تونس والمرشح للانتخابات الرئاسية.. اللقاء المنتظر مساء الغد بأحد نزل ضاحية قمرت وسيكون خارج سقف ودادية رؤساء الأندية بحسب ما أكده ماهر بن عيسى رئيس المستقبل الرياضي بالمرسى في تصريح لـ"حقائق أون لاين"..

بن عيسى أكد لنا أن الزيارة تأتي للحديث إلى رئيس الحزب الأغلبي في البرلمان والذي ستوكل إليه مهمة تكوين الحكومة لذلك سيتوجه إليه أغلب رؤساء الأندية بالرابط ة المحترفة الأولى من أجل الحديث إليه حول استراتيجيته للنهوض بقطاع الرياضة في الخمس سنوات القادمة..

وعن سر اختيار الباجي قايد السبسي دون غيره أكد ماهر بن عيسى أنه الوحيد الذي تحدث عن الرياضة في برنامجه الانتخابي وبالتالي سيذهب إليه رؤساء الأندية لبسط رؤاهم وتصوراتهم في هذا الخصوص..

ورغم تأكيدات رئيس فريق الضاحية الشمالية على أن تحول رؤساء الأندية إلى "البجبوج" سببه رياضي إلا أن ما تسرب يفيد بالعكس حيث سيقدم زائرو قايد السبسي دعمهم له في الانتخابات الرئاسية.. طرح لم ينفه بن عيسى الذي فسر بأن الزيارة رياضية لكن لا مانع في أي يعلن أي من الزوار دعمه للباجي إن أراد ذلك..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.