نبيل معلول يستعين بإطار فني تونسي لقيادة الكويت إلى كأس العالم

قدم الاتحاد الكويتي لكرة القدم مدربه الجديد التونسي نبيل معلول والذي سيقود منتخب الكويت خلفا للبرازيلي جورفان فييرا ووقع معلول على عقد قيادة الأزرق لمدة 18 شهرا بحضور رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد وبعض من أعضاء الاتحاد إلى جانب وسائل الإعلام المحلية والعالمية حيث عقد مؤتمرا صحافيا أجاب فيه الفهد ومعلول على تدخلات وسائل الإعلام.

وقال الشيخ طلال الفهد في بداية المؤتمر الصحفي أنه يشكر معلول لقبوله المهمة مضيفا أن اختيار معلول جاء عن قناعة تامة بإمكانات المدرب الفنية والأخلاقية. وكرر الفهد اعتذاره إلى الجماهير الكويتية عن نتائج خليجي 22.

وأعلن الفهد أن عقد معلول سيستمر 18 شهرا أي حتى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مع إمكانية تجديد العقد.

من جانبه قال معلول إنه يشكر الاتحاد الكويتي على ثقته الكبيرة لقيادة منتخب الكويت العريق كما وجه الشكر لإدارة الجيش القطري لموافقتها على رحيله للكويت.

وأضاف معلول  أنه سيتحمل مسؤولية الأزرق بشكل كامل وعلى وسائل الإعلام والتي طالبها بدعم المنتخب والابتعاد عن نقد اللاعبين كون ذلك يؤثر على اللاعب العربي بشكل عام.

وأشار معلول إلى أن القائمة التي أعلن عنها جاءت بعد أن تابع الدوري الكويتي إلى جانب اطلاعه عبر مساعده محمد المشعان خلال خمسة أيام على كل كبيرة وصغيرة تخص المنتخب. وأعلن معلول أن هدفه مع الكويت سيكون الوصول الى كأس العالم، وإعادة الاعتبار للكرة الكويتية.

وأكد أن عمله خلال الفترة القصيرة المقبلة مع منتخب الكويت سيكون تكتيكي نظرا لضيق الوقت قبل المشاركة الآسيوية.

وعن قائمة منتخب الكويت قال إن الطبيعي أن يختلف وجهات النظر على لاعب أو اثنين وذلك في رده على عدم استدعاء عبد الله البريكي لاعب الكويت وقال معلول إن طلال نايف اعتذر لظروف خاصة فيما حرص على اختيار أكثر من لاعب في كل مركز تحسبا لأي ظروف.

وإضافة إلى محمد المشعان فإن الإطار الفني لنبيل سيضم مجموعة من التونسيين تتشكل من نادر داود كمساعد مدرب في حين سيكون خليل الجبابلي المعد البدني للمنتخب في انتظار وصول لسعد الشابي الذي سيعزز الإطار الفني بدوره..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.