النادي البنزرتي: القروي يصر على تسلم أمواله.. ويعقل حسابات الفريق

علمت "حقائق أون لاين" أن محاولات والي بنزرت لعقد صلح بين النادي الرياضي البنزرتي ممثلا في شخص رئيسه مهدي بن غربية مع الرئيس الأسبق أحمد القروي قد باءت بالفشل.. أسباب الفشل تعود إلى العرض الهزيل الذي قدم لأحمد القروي حتى يرفع العقلة التي ضربها على حسابات الفريق حتى يتمكن قرش الشمال من التواصل ماليا مع منظوريه وأيضا المزودين..

الوالي وبرغبة من مهدي بن غربية اقترح على القروي أن يتسلم 150 ألف دينار نظير رفع العقلة وإيقاف عملية التقاضي وهي رغبة لم تلق صدى عند الرئيس الأسبق خصوصا أن تفاصيل حصوله على المبلغ المذكور زادت في تنفيره..

ويصر أحمد القروي على الحصول على مبلغ يناهز 594 ألف دينار كانت قد حكمت له بها المحكمة بعد زهاء أربع سنوات من التتبعات العدلية وكل ما تخشاه الهيئة الحالية أن تعجز عن التوصل إلى حل معه فيكون حجره على حسابات النادي معطلا لكل ما يتعلق بالحياة المالية للنادي الذي ينتظر أن يتمتع بـ75 ألف دينار من قبل وزارة الشباب والرياضة عقب الاتفاق الأخير الذي تم بموجبه الموافقة على استئناف النشاط..

الوضعية شائكة والأزمة غير قابلة للتطويق حاليا سيما أن المبلغ المطلوب كبير للغاية فيما يصر أحمد القروي على تسلمه كاملا وهو الذي شعر في وقت سابق بأنه خرج من الباب الصغير من الفريق فضلا عن تعرضه للخذلان طيلة السنتين الأوليين بعد الثورة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.