وزير الدفاع يكرّم العسكريين الذين تصدّوا للمجموعة الارهابية في الكاف

كرّم وزير الدفاع الوطني غازي الجريبي  اليوم السبت  بمقر الوزارة  الرقيب سيف بالضياف والجندي خليل الفداوي والوكيل نور الدين البوسالمي  المقيم حاليا بالمستشفى العسكري الاصلي للتعليم بتونس  الذين تصدوا للمجموعة الارهابية التي استهدفت الحافلة العسكرية بمنطقة نبر من ولاية الكاف  ظهر الاربعاء الفارط  مما أجبرها على التراجع والفرار.

وأشاد الجريبي  وفق بلاغ صادر عن الوزارة  بالروح الوطنية العالية للعسكريين الثلاثة  وجاهزيتهم وشجاعتهم في الرد على المجموعة الارهابية  والاستبسال في الدفاع عن زملائهم داعيا العسكريين الى مزيد البذل والعطاء في سبيل الذود عن الوطن والحفاظ على سلامة ترابه.

وأكّد ان العمليات الارهابية الغادرة  لن تنال من معنويات المؤسسة العسكرية وافرادها  بل ستزيد في تقوية ارادتها واصرارها على القضاء على الارهابيين اينما كانوا   مشددا على ان المؤسسة العسكرية لها من القدرات ما يسمح لها باستئصال افة الارهاب الذى يستوجب طول نفس وصبرا. كما عاد وزير الدفاع  الوكيل نور الدين البوسالمي المقيم حاليا بالمستشفى العسكري الاصلي للتعليم بتونس للاطمئنان على صحته.

المصدر: وات

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.