عصام الشابي يتهم البارودي بالانسياق وراء حملة تضليلية تستهدف منافسي السبسي

دوّن عصام الشابي القيادي البارز بالحزب الجمهوري ما يلي على جدار صفحته الفايسبوكية الشخصية:

"و تتواصل الحملات التضليلية.. أعلن منذ قليل محمود البارودي على قناة الحوار التونسي عن حصوله على معلومة مؤكدة تفيد بانعقاد اجتماع بمقر حركة النهضة ضم كلا من راشد الغنوشي ونجيب الشابي ومصطفى بن جعفر والمنصف المرزوقي وأن اللقاء خصص للنظر في موضوع الانتخابات الرئاسية. 

وبتسرعه المعهود يكون البارودي قد انساق وراء حملة تضليلية تستهدف منافسي الباجي قائد السبسي، ذلك أن الصحفي أمين مطيراوي أكد على صفحته على الفايسبوك أنه وقع ضحية عملية تضليلية من طرف جهات كان يعتبرها موثوقة وقدم اعتذاراته عما وصفه بصبيانيته في نقل خبر قبل التأكد من صحته. 

وهكذا تكون الجهات الواقفة وراء هذا الخبر قد حققت مبتغاها عبر ترويجه عن طريق سياسي مراهق في قناة تلفزية لتتولى ترويجه بعد ذلك في مواقع إعلامية أخرى باعتباره خبرا يقينا ورد على لسان "مسؤول" سياسي ولا يهم إن تم نفي الخبر أو تكذيبه بعد ذلك لان الأذرع الإعلامية قد تلقفته وقامت بترويجه في إطار حملة أثبتت نجاعتها في الانتخابات التشريعية عبر ترويج الأكاذيب و تشويه الخصوم وتخويف التونسيين لابتزازهم مجددا في الانتخابات الرئاسية.

علينا جميعا التحلي باليقظة والوقوف في وجه هذه الآلة الجهنمية و فضح ممارساتها".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.