النجم الساحلي: البريقي يواصل الغياب.. وموسى جاهز لمنافسة بونجاح

مباراة التأكيد ستكون بانتظار زملاء قدور بلجيلالي عشية الغد في ملعب صعب وأمام فريق يعرف يحسن الظهور أمام الفرق الكبرى هو الشبيبة القيروانية التي ستستضيف يوم غد النجم الساحلي في ملعب حمدة العواني بالقيروان.

الأغالبة عادة ما انتزعوا نقاط الفوز في مواجهاتهم مع فريق جوهرة الساحل ففي الموسم الفارط انحنى النجم في القيروان واقتسم الفريقان نقاط التعادل في سوسة لكن ورغم الأسبقية المعنوية للاغالبة فان أبناء البنزرتي عازمون على تخطي هذه العقبة بسلام وقد جهز الفني العجوز لاعبيه ذهنيا وبدنيا كأفضل ما يكون لهذا اللقاء..

البريقي يواصل الغياب

رغم مرور أربع مقابلات وهي مدة العقوبة المسلطة على اللاعب علية البريقي من الرابطة الوطنية لكرة القدم فان ظهوره في مباراة القيروان غير ممكن باعتبار ان البريقي قد تحصل على بطاقة حمراء في لقاء الدور النهائي لكأس تونس وهو ما يجعل عقوبته تمتد إلى مباراة إضافية ومن المنتظر يعود رسميا في لقاء القوافل..

شكوك حول مشاركة البلبولي

الحارس الدولي أيمن  البلبولي لازالت مشاركته في اللقاء محل شكوك باعتبار أنه يعاني من بعض الاوجاع على مستوى اليد وسيقرر الاطار الطبي للنجم عشية اليوم أو غدا صباحا إعطاءه الضوء الأخضر للمشاركة أو الراحة.

موسى جاهز

سفيان موسى الذي تغيب منذ لقاء الأهلي المصري في كأس الكاف عاد إلى التمارين منذ وسط الأسبوع الفارط ورغم غيابه عن لقاء الهمهاما فان سفيان موسى جاهز للمشاركة في اللقاء وسيكون على الأرجح على دكة البدلاء.. موسى انتظره المدرب فوزي البنزرتي كثيرا وذلك لخلق روح المنافسة مع بونجاح الذي تراجع مستواه مع بداية هذا الموسم.

المويهبي أثناء اللقاء

رغم غيابه عن حصتي التمارين يوم الثلاثاء والأربعاء تدرب يوم أمس اللاعب يوسف المويهبي مع المجموعة ويعود سبب غياب المويهبي إلى أوجاع على مستوى الساق ومن المنتظر ان يتم إشراكه أثناء اللقاء إذا اقتضت الحاجة إليه.

سوانون عائد

بعد عدم نجاحه في إمضاء عقد مع فريق ريكرياتيفو دي هولفا الاسباني المنتمي الى الدرجة الثانية من المنتظر أن يعود اللاعب البينيني الفاضل سوانون إلى النجم الساحلي.. سوانون يعتبر قيمة ثابتة في فريق جوهرة الساحل لو توفرت بعض العوامل الملائمة لنجاحه خاصة وانه مهاجم هداف وقد أبرز ذلك كلما أتيحت أمامه الفرصة كما لا يجب على مسؤولي الفريق أن يتناسوا أنه لم يبلغ سن العشرين وهو الذي احتفل بربيعه التاسع عشر في 24 جوان الفارط.

التشكيلة المحتملة

من المنتظر أن تكون تشكيلة النجم يوم غد على النحو التالي: أيمن البلبولي أو أيمن بن أيوب – رامي البدوي – غازي عبد الرزاق – حمدي النقاز – زياد بوغطاس – فرانك كوم – نضال سعيد – مهدي سعادة – قدور بلجيلالي – لسعد الجزيري وبغداد بونجاح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.