النادي الصفاقسي: اللواتي والخنيسي بخير.. ومخاوف ترافق غياب بن صالح عن رحلة الكونغو

تعرض يوم أمس لاعبو النادي الرياضي الصفاقسي محمود بن صالح وعماد اللواتي وطه ياسين الخنيسي إلى إصابات مختلفة في لقاء الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي وذلك في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

طبيب السي أس أس الدكتور الحبيب العش أوضح أن إصابة المهاجم عماد اللواتي ليست خطيرة مشيرا إلى أن بن صالح الذي لم يستطع إكمال المقابلة وتم تعويضه بزميله زياد الدربالي سيخضع اليوم إلى فحوصات طبية للوقوف على قدرته على المشاركة في مباراة نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية ضد نادي فيتا كلوب الكونغولي.

أما الخنيسي الذي غادر ملعب الطيب المهيري متكئا على اثنين من زملائه فقد أصيب على مستوى أصابع ساقه اليمنى في لقطة ضربة الجزاء التي لم يعلنها الحكم الدولي سليم بلخواص يوم أمس اثر تدخل من وليد الذوادي مدافع نادي باب الجديد وغيابه عن لقاء فيتا كلوب يبدو غير مطروح لأنه من حسن الحظ لم يتعرض إلى كسر بل مجرد رضوض لا غير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.