بعد الفرجاني.. النادي الصفاقسي يفتقد جهود الغابوني ابراهيما ندونغ

رغم كل المحاولات الرامية للاستفادة من خدماته فشلت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي في استعادة متوسط الميدان الدولي الغابوني ديديي ابراهيما ندونغ الذي لن يتسنى للإطار الفني التعويل على خدماته في لقاء اليوم أمام النادي الإفريقي في قمة لقاءات الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى..

ندونغ لعب مساء الخميس لقاء دوليا مع منتخب بلاده في مملكة الليزوتو ضد المنتخب المحلي في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب 2015 وكان من المفترض أن يعود إلى تونس يوم الخميس الماضي أو الجمعة على أقصى تقدير إلا أنه تخلف عن كافة الحصص التدريبية لنهاية الأسبوع بسبب تأخر عودته إلى تونس..

الدولي الغابوني سيكون ثاني غيابات وسط ميدان نادي عاصمة الجنوب الذي خسر منذ أسبوعين الفرجاني ساسي بسبب تعرضه للإقصاء بعد جمعه لإنذارين في مواجهة خسر خلالها الفريق ثلاث نقاطك ثمينة أمام الملعب القابسي..

ندونغ إذا سيزيد من متاعب مدربه الفرنسي فيليب تروسيي الذي سبق له أن استبعده عن التمارين بسبب حادثة مشابهة فيما ينتظر أن يكون وسيم كمون بمعية حمزة الشطبري أو حمزة حدة ثنائي الارتكاز الدفاعي في مواجهة اليوم الهامة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.