المنتخب الوطني: ليكانس يحضر التصريحات.. والوزير في الاستقبال

وصل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى القاهرة مساء أمس الأحد بعد رحلة دامت قرابة 3 ساعات لتجري العناصر الوطنية بعد وصولها إلى مقر الإقامة حصة تدريبية خصصت لإزالة الإرهاق ودامت قرابة 35 دقيقة وخلالها وقع توزيع اللاعبين على مجموعتين ضمت الأولى العناصر التي شاركت في المقابلة والثانية العناصر التي لم تلعب.

صحيا كل اللاعبين بخير بمن فيهم الحارس أيمن المثلوثي الذي أحس بالام في يده اليسرى يوم السبت ولكن وضعه لا يدعو للخوف وتدرب بشكل عادي.. وفي السياق ذاته يجري المنتخب الوطني اليوم الاثنين حصة تدريبية انطلاقا من الساعة 20 بتوقيت القاهرة بملعب بيترو سبور.

وفد المنتخب الذي وصل إلى القاهرة وجد في استقباله وزير الشباب والرياضة صابر بوعطي المتواجد في مصر للمشاركة في المنتدى العربي لمكافحة المنشطات الرياضية فضلا عن سفير تونس محمود الخميري..

إجراءات صارمة

أمر الإطار الفني لاعبيه بعدم الإدلاء بأية تصريحات صحفية حال الوصول إلى القاهرة وهي تعليمات طبقها اللاعبون الذين اعتذروا للصحافة المصرية عن الإدلاء بتصريحات وأيضا للإعلام التونسي..

الإطار الفني أيضا أمر بأن يكون نزل إقامة المنتخب خاليا من الصحفيين بمن فيهم  التونسيين حتى يحافظ لاعبوه على تركيزهم المطلق على اللقاء بعيدا عن التشويش..

المنتخب سيتدرب على وقع الويكلو في الحصة الأخيرة مع حضور جزئي لحصة الليلة وذلك أيضا ضمن برمجة الفني البلجيكي الذي اتبع أسلوبا مغايرا لسابقيه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.