نشوب حريق بمقهى ومطعم بجهة البحيرة

أعلمت وزارة الداخلية في بلاغ لها أنّه نشب حريق اليوم الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 على الساعة العاشرة و الربع – 10.15 – بمقهى ومطعم بجهة البحيرة به أعمال صيانة.

واضاف البلاغ أن وحدات الحماية المدنية تمكنت من إخماد الحريق بالمحل المذكور، مشيرا إلى ان الأبحاث جارية لمعرفة الاسباب.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: