مدرب الأهلي يعترف : " النجم الساحلي كان أحق منا بالتأهل" ؟

اعترف مدرب الأهلي المصري خوان غاريدو أن فريقه لم يكن يستحق التعادل الذي حققه أمام النجم الرياضي الساحلي في المباراة الحاسمة المؤهلة إلى الدور النصف النهائي من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم..

 وأكد الفني البرتغالي أن فريق جوهرة الساحل كان يتمتع بأكثر إصرارا ولعب أحسن من فريقه قائلا "النجم كان لديه حافز أكثر من الأهلي وهو الفوز الذي لا بديل عنه، وهذا ما جعله أقوى في الملعب".

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: