النادي الإفريقي يتابع هداف الدرجة الثانية الفرنسية

ذكرت عدة مواقع رياضية فرنسية مختصة لعل أهمها "فرانس فوتبول" أن النادي الإفريقي مهتم بضم مهاجم فريق "كان" الفرنسي "ماتيو ديهامال" البالغ من العمر 30 سنة والذي ينتهي عقده في موفى شهر جوان 2016..

المهاجم الفرنسي الجنسية سجل في الموسم الفارط 24 هدفا وشارك في 35 لقاء مع فريق "كان" مساهما في صعوده من الدرجة الثانية إلى "الليغ1" في نهاية الموسم بعد مسيرة موفقة..

"ديهامال" يبدو صيدا "سمينا" للنادي الإفريقي فهداف الدرجة الثانية الفرنسية للموسم الفارط يمر بأفضل حالاته حتى أنه سجل هدفين بعد مرور جولتين عن انطلاق مواجهات "الليغ" حيث تمكن من هز شباك فريق ايفيان في الجولة الافتتاحية في مناسبتين خلال لقاء انتصر فيه فريقه بثلاثية كاملة..

خبر الاتصال بهذا المهاجم نقل عن المدير الرياضي للأحمر والأبيض حيث يشير موقع "ميركاتو أوروبا" الى أن منتصر الوحيشي اعترف بأنه فكر في اللاعب من أجل ضمه قبل أن يجدد عقده مع فريقه..

وسجل المهاجم الذي يبحث عنه الأحمر والأبيض 39 هدفا في آخر ثلاثة مواسم ارتدى خلالها قميص نادي "كان" الذي يسعى جاهدا إلى تجديد عقده.. "ديهامال" لو أمكن للأحمر والأبيض الانتفاع بخدماته سيكون صفقة مهمة يمكن التأكيد أنها أفضل من التي كان سيبرمها الفريق مع المهاجم الكاميروني "بيكامينغا" الذي حل خلف الفرنسي في ترتيب هدافي الدرجة الثانية الفرنسية للموسم الفارط..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.