نقل 5 جثامين لشهداء الجيش الوطني.. وهذه هي الاجواء…

تم اليوم الخميس 17 ديسمبر على الساعة الحادية عشر والنصف تقريبا نقل 5 جثامين لشهداء الجيش الوطني الذي سقطوا مساء امس أثناء العملية الارهابية الجبانة التي شنتها مجموعتان من العناصر الارهابية في وقت متزامن على عدد من الجنود بهنشير التلة التابع للمنطقة العسكرية المغلقة بجبل الشعانبي، من المستشفى الجهوي بالقصرين إلى الثكنة العسكرية بالجهة على متن سيارات إسعاف تابعة للمستشفى.

وأفاد مراسلنا بالجهة بأن عملية نقل الجثامين تمت وسط جو ممزوج بالاحتقان والغضب والبكاء والزغاريد على ارواح الشهداء، من قبل اهالي الجهة الذين كانوا متجمعين أما مقر المستشفى، بعضهم لم يغادر المكان منذ ليلة البارحة، مضيفا أن مجموعة من الشباب جاؤوا حاملين شعارات كتب عليها ما يلي: "إلى جيشنا الوطني.. شباب القصرين يناديكم.. جندي متطوع للدفاع عن حرمة الوطن.. خلّونا نموتوا معاكم شهداء.. الموت شرف لينا".

ويبدو أن نقل الشهداء إلى الثكنة العسكرية يسبق موكب تأبينهم ومن ثمة تحويلهم إلى ولاياتهم وتسليمهم إلى أهاليهم قبل مواراتهم الثرى حسب المعطيات الاولية المتوفرة لدى مراسل حقائق اون لاين بالجهة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.