الاتحاد المنستيري: حرزالله يؤكد ترشحه للرئاسة.. والترجي يحول وجهة كوليبالي

علمت "حقائق أون لاين" أن سالم حرز الله قدم ملف ترشحه لرئاسة الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري بصفة رسمية وذلك للإشراف على تسيير شؤون الاتحاد خلال الفترة القادمة بعد أن خيرت الهيئة المديرة السابقة برئاسة أحمد البلي تقديم استقالتها..

وبذلك من المنتظر أن يحسم الملف الأكثر تعقيدا وهو ملف اللاعب الايفواري فوسيني كوليبالي الذي يملك عرضا رسميا من الترجي الرياضي خلال 48 ساعة على أقصى تقدير..

وحسب آخر الأخبار التي تحصلنا عليها فإن اللاعب الذي وقع اغراؤه من قبل مسؤولي الترجي متواجد حاليا في تونس العاصمة وتحديدا في جهة قمرت وقد رفض رفضا قاطعا العودة للاتحاد المنستيرى معربا عن رغبته الكبيرة في خوض تجربة جديدة و التحول رسميا إلى شيخ الأندية التونسية .

كوليبالي وضع تحت تصرف معد بدني من أجل تجهيزه كما ينبغي للقاء النادي الرياضي الصفاقسي المرتقب ليوم 26 جويلية وذلك بعد أن ركن اللاعب إلى راحة مطولة منذ نهاية البطولة وانسحاب الاتحاد من سباق الكأس..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.