بعد مونديال رائع: جولة شرفية للخضر بشوارع العاصمة الجزائرية

يعود المنتخب الجزائري اليوم إلى أرض الوطن وبالضبط في حدود الساعة (الـ13.30) بمطار هواري بومدين في رحلة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية عائدا من البرازيل أين شارك في كأس العالم التي بلغ فيها الدور ثمن النهائي.

منتخب الخضر من المنتظر أن يعود مكتمل الصفوف بمن في ذلك العناصر المحترفة وستكون الحافلة مكشوفة في انتظار "الأبطال" لتنقلهم إلى الفندق ونصبت لجنة لتنظيم استقبال "الخضر" بالمطار ومخطط تنقل اللاعبين إلى الفندق والمرور بالطرقات بالعاصمة لتحية الجماهير..

هذا وقد تم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة بالمطار لتنظيم استقبال عودة اللاعبين إلى الجزائر على ضوء الخشية من تدفق أعداد كبيرة من الأنصار إلى المطار لتحية اللاعبين على أدائهم وبلوغ الدور ثمن النهائي لكأس العالم خاصة وأن الذاكرة ما تزال تحتفظ بمشاهد الفرحة التي رافقت عودة المنتخب الجزائري من السودان بعدما حاز تأشيرة التأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا (2010) وهي المشاهد التي لم تخل من تجاوزات وصدامات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.