بعد أن أضرمت النار في جسدها..لاعبة كرة قدم بمدنين تلفظ أنفساها الأخيرة

توفيت صباح اليوم الأحد بمستشفى مدنين حارسة مرمى فريق صغريات الجمعية النسائية بمدنين نسرين السالمي متأثرة بحروق بليغة حسب ما أكده مصدر طبي بمستشفى مدنين.وكانت نسرين السالمي قد دخلت المستشفى بعد أن أقدمت على اشعال النار في جسدها مما تسبب لها في حروق بليغة.

 وقال لسعد الجريدي رئيس الجمعية النسائية بمدنين لـ"وات" إن الهالكة نسرين السالمي دخلت مستشفي مدنين منذ أربعة أيام بعد أن أقدمت على اشعال النار في جسدها مما تسبب لها في حروق بليغة وهي تلميذة من مواليد 1997 ومتميزة في دراستها الثانوية وتعيش ظروفا عائلية واجتماعية صعبة. واعتبر الجريدي أن وفاة هذه اللاعبة الشابة تعد بمثابة  كارثة في وسط النادي وهي حارسة متميزة مشيرا إلى أن وفاتها تدعو الى مزيد التفكير في الظروف الاجتماعية لعدد من لاعبات كرة القدم النسائية في الجمعية مؤكداعلى ضرورة مزيد العناية بهن والاحاطة بكرة القدم النسائية عامة وبلاعبات الاصناف العمرية الصغرى خاصة وأن نسبة هامة منهن تنحدر من وسط اجتماعي فقير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.