نداء تونس يوضح حقيقة ما راج عن تعيين السيدة العقربي على رأس هياكله بفرنسا

نفى المنسق العام لحركة نداء تونس بفرنسا الشمالية عادل الجربوعي ما تداولته بعض المواقع الالكترونية حول وجود علاقة للحزب وهياكله مع السيدة العقربي الرئيسة السابقة لجمعية أمهات تونس ، أحد أذرع نظام المخلوع بن علي في المجتمع المدني وقتئذ والتي هي محلّ ملاحقة قضائية من قبل السلط القضائية التونسية.

واعتبر الجربوعي القيادي في الحركة ومنسقها بفرنسا الشمالية أنّ ترويج مثل هذا الخبر تقف وراءه وسائل إعلام قريبة من حزبي النهضة والمؤتمر من أجل الجمهورية حسب قوله ، مؤكدا أنّ هاته المحاولات التي وصفها باليائسة لن تنجح في مغالطة الرأي العام الوطني ولن تمسّ من صورة وسمعة نداء تونس في ظلّ إشعاعه المتواصل ، على حدّ تعبيره.

وكانت وسائل إعلام الكترونية وصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي قد تناولت أمس الأحد خبرا مفاده أنّه تمّ تمت تسمية السيدة العقربي على رأس هياكل نداء تونس بفرنسا.

حريّ بالاشارة إلى أنّ تركيبة مكتب نداء تونس بفرنسا الشمالية المعلنة عقب انتخابها في شهر ديسمبرمن العام الفارط تضمّ الآتي ذكرهم:عادل الجربوعي منسقا عاما ، وأسامة الخليفي كاتبا عاما ، وقيس مقني ( أمين مال ) و هالة المهدي ( الاعلام )و ايفان شلّي (الشؤون الاقتصادية )و سميرة السويسي ( المرأة والاسرة )  وعطية الوريمي (الشباب) وزياد الخليفي (الثقافة)  ومروان فلفال (الهياكل) و فهد تريمش (الحملة الانتخابية) والحبيب بوعجيلة (العمل التضامني) و سميحة الرويسي (تكوين سياسي) وتوفيق الرحال (الجمعيات).

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.