مقابل مليار والدخيلي: النادي الإفريقي يقترب من ضم فاروق بن مصطفى

بات حارس النادي الرياضي البنزرتي أقرب من أي وقت مضى من تعزيز صفوف النادي الإفريقي بعد أن ظل اسمه مطروحا في الفريق طيلة الثلاث سنوات الأخيرة دون أن يقع إتمام الصفقة..

نادي باب الجديد توصل بحسب بعض الأخبار إلى اتفاق رسمي مع هيئة مهدي بن غربية على انتداب عملاق مرمى قرش الشمال بمبلغ جملي يناهز مليون دينار مع إمكانية انتقال الحارس عاطف الدخيلي إلى بنزرت ضمن صفقة مبادلة..

الإفريقي يبدو مستعدا لتسريح هتان البراطلي أيضا ولو أن خطوة مماثلة تبدو غير منتظرة قياسا بقيمة اللاعب الفنية بعيدا عن مردوده في الموسم الذي ودعناه والذي خضع لعدة اعتبارات قد يكون اللاعب مسؤولا فيها بعض الشيء..

الأفارقة بلغهم أن الحارس مطلوب من اسكيشيهير التركي الذي قدم من أجله 400 ألف يورو – قرابة 900 ألف دينار تونسي – لذلك يبدو أنهم قد تحركوا لتأمين الصفقة خصوصا في ظل إيمان الجميع أن عاطف الدخيلي ليس الحارس المناسب في المكان المناسب وهو الذي تضرر منه الفريق في مناسبات عديدة..

هذا ويعيش النادي البنزرتي أزمة ثقة مع حارسه فاروق بن مصطفى الذي وقع ضحية عملية تحيل من مهدي بن غربية الذي لم يقم بإيداع ملحق العقد التكميلي الذي يتضمن بندا تسريحيا يكفل له المغادرة شرط توفيره وهو ما يعد دليلا على مغادرته للفريق هذه الصائفة فيما قد تكون وجهته حديقة المرحوم منير القبايلي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.