سعر سواريز قد يزيد عن 120 مليون يورو.. واللاعب غاضب من تسريب مفاوضاته مع برشلونة

يبدو أن تألق لويس سواريز في كأس العالم سيساهم برفع سعره إلى حد كبير للغاية. مهاجم ليفربول المطلوب لريال مدريد وبرشلونة سجل هدفين في شباك انقلترا خطف بهما الأضواء، حيث أثبت علو كعبه كمهاجم قناص ولاعب قادر على حسم المباريات.

 صحيفة الديلي ميل قالت إن صراع ريال مدريد وبرشلونة عليه سيرفع من سعره، وقد يصل إلى حد 120 مليون يورو، وهو رقم لن يستطيع نادي ليفربول رفضه، لأنه سيساعد النادي الأحمر على التعاقد مع عدة لاعبين ، ولن يستطيع إقناع سواريز بالرفض هذه المرة.

 يذكر أن سواريز فاز بجائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي بشكل مشترك مع كرستيانو رونالدو، حيث سجل كل منهما 31 هدفا في بطولة الدوري.

وبدا على سواريز الانزعاج الشديد من تسريب كواليس تفاوضه مع نادي برشلونة الإسباني، للانتقال إلى صفوفه بعد نهاية كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وزعمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن سواريز وبخ بعض المقربين منه بسبب السبق الصحفي الذي حققته بتأكيد أن اللاعب بات على وشك الانضمام للبارسا وأضافت أنه بات في موقف حرج للغاية أمام وسائل الإعلام بشأن تحديد وجهته القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني عليه استغلال استدعاء المهاجم الأوروغوياني لزوجته ووالديه للعيش معه، ورجحت أن إدارة برشلونة تخطط خلالها لعرض ألكسيس سانشيز مقابل الفوز بخدمات هداف الدوري الانقليزي الموسم الماضي.

وتكهنت "موندو ديبورتيفو" أن سواريز وجه تحية خاصة إلى زملائه في ليفربول غلين جونسون، ستيفن جيرارد، جوردان هندرسون، رحيم سترلينغ دانييل ستوريدج، عقب فوز أوروغواي على انقلترا 2-1 في المجموعة الرابعة للمونديال مما أوحى للبعض أنه لن يرتدي قميص "الليفر" في الموسم الجديد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.