الترجي الرياضي: هل انطلق موسم السمسرة؟

أمضى كما هو معلوم المهاجم المالي الفرنسي موسى مريغا الذي كان ينشط في صفوف فريق أميان المنتمي للدرجة الثالثة الفرنسية.. هذا المهاجم سجل في الموسم الفارط 9 أهداف خلال 29 لقاء ضمن الدرجة الثالثة وبالتالي فإن حصاده لا يبشر بإمكانيات لاعب من الحجم الكبير أو الذي سيفيد الفريق خصوصا لما نجري مقارنة بسيطة بينه وبين اللاعب السابق للفريق خالد العياري الذي أخلي سبيله في الصائفة المنقضية اثر نهاية عقده..

العياري خاض عدد مباريات ارفع قياسا به وسجل 12 هدفا في الدرجة الثانية الفرنسية وليس الثالثة وبالتالي فقد كان من الأجدى استعادة العياري إن كان الترجي الرياضي يبحث عن الانتداب لغاية الانتداب ناهيك أن الأخبار التي بحوزتنا تفيد بأن اللاعب ومن أتى به إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة فقط هم من سيغنمون من الصفقة بتعلة أنه في حل من أي التزام..

أحباء الأحمر والأصفر انتظروا صفقات هامة في هذه الصائفة خصوصا بعد أن ظل البعض يمنيهم بثورة في الأفق غير أن واقع الحال يفيد بعكس المنتظر و لا أدل على ذلك من صفقة تزكم رائحة السمسرة المنبعثة منها الأنوف بعنوان "موسى ماريغا" الذي سيكون نسخة مطابقة للأصل من التشادي جون دافيد بوغال بحسب بعض التقييمات..

وإضافة إلى المهاجم المالي تلقى حمدي المدب رئيس الفريق عدة أقراص فيديو لمهاجمين من شتى أنحاء العالم غير أن بعض مقربيه يصر على الزج بالمهاجم دياغو ماوريسيو الذي انتمى في وقت سابق إلى المنتخب الأولمبي البرازيلي حيث زامله بعض نجوم السامبا الحاليين على غرار نايمار وأوسكار وغيرهما..

ماوريسيو يبلغ من العمر 23 سنة وسبق له أن لعب إلى جانب النجم العالمي رونالدينهو في صفوف فريق فلامينغو قبل أن يتنقل بين عدة أندية.. هذا اللاعب مطروح على طاولة حمدي ويصر بعض المسؤولين على دعمه لغايات لم تعد خافية.. موضوع للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.