النادي الإفريقي: شهاب الزغلامي يقترب.. و180 ألف دينار في خزينة جمعية جربة

كنا السباقين في الحديث عن اعتزام المدير الرياضي للنادي الإفريقي القيام ببعض الانتدابات من فرق الرابطة المحترفة الثانية وخاصة شهاب الزغلامي قلب هجوم جمعية جربة الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى.. مهاجم جمعية جربة بات قريبا للغاية من التوقيع للأحمر والأبيض في صفقة ستربطه بالفريق لمدة 3 سنوات مقابل 180 ألف دينار يتحصل عليها فريق الجزيرة..

مستحقات اللاعب لن تكون كبيرة باعتبار أنه قادم من فريق في الرابطة الثانية لذلك وقع الاتفاق معه على أجرة شهرية بـ3000 دينار في الموسم الأول مع منحة إنتاج في حدود 70 ألف دينار ليتطور دخله إلى 3500 دينار كأجرة شهرية و90 ألف دينار منحة إنتاج في الموسم الثاني مقابل 4000 دينار أجرة و120 ألف دينار منحة انتاج في الموسم الثالث..

التوقيع مع الزغلامي سيكون في مستهل الأسبوع القادم الأمر الذي يتوافق مع عودة سليم الرياحي رئيس الإفريقي من السفر الطويل الذي قاده خارج حدود أرض الوطن..

بقي أن نشير إلى أن شهاب الزغلامي هو قلب هجوم يمتاز ببنية جسدية ممتازة وهو من بين الأسماء التي تألقت بشكل لافت هذا الموسم مساهما بدور كبير في صعود فريقه جمعية جربة إلى الرابطة المحترفة الأولى.. الزغلامي أيضا هو ابن النادي الرياضي الصفاقسي الفريق الذي غادره في اتجاه الملعب القابسي في الموسم الفارط قبل أن يحط الرحال في جربة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.