كأس تونس: السي أس أس يوقف سيطرة الترجي.. والبقلاوة تثأر من الإفريقي

أسدل الستار مساء اليوم على فعاليات الدور ربع النهائي لكأس تونس الذي أسفر عن رباعي يتكون من النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي والملعب التونسي وقوافل قفصة في الدور نصف النهائي..

قطبا العاصمة ، صاحبا الرقم القياسي في الإحراز على لقب الأميرة برصيد 24 كأسا بينهما ، غادرا السباق مبكرا ليفسحا المجال أمام السي أس أس والبقلاوة حيث حسم نادي عاصمة الجنوب الكلاسيكو ضد نادي باب سويقة فيما خرج أبناء باردو مظفرين في نزالهم مع الجار النادي الإفريقي..

السي أس أس نجح في إيقاف سيطرة الترجي الرياضي الذي حسم لفائدته المواجهات الثلاث التي دارت بينهما هذا الموسم ليحقق فوزا أول قد تكون له انعكاسات إيجابية على معنويات اللاعبين قبل لقاء دوري الأبطال المنتظر في الشهر القادم..

من جهته ثأر الملعب التونسي من الجار وحقق فوزا أقصاه به من سباق الكأس وحرمه إمكانية المشاركة الإفريقية في الموسم القادم خصوصا أن آخر مواجهة بين الفريقين كادت تتسبب في مغادرة البقلاوة للرابطة المحترفة الأولى وهو ما جعل من هذه المباراة ذات طابع ثأري..

وفي ما يلي النتائج:

الترجي الرياضي 1 – 2 النادي الصفاقسي

النادي الإفريقي 0 – 1 الملعب التونسي

النجم الساحلي 3 – 0 نجم المتلوي

الاتحاد المنستيري 0 – 2 شبيبة القيروان

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.