التحقيق في تعرّض قاصر بمركز الإحاطة في سوسة للاعتداء الجنسي

أكد مساعد وكيل الجمهورية والمكلف بالإعلام بالمحكمة الابتدائية بسوسة فريد بن جحا أن وكالة الجمهورية أذنت الاسبوع الماضي بفتح بحث تحقيقي في قضية تتعلق بالاشتباه في الاعتداء بفعل الفاحشة على قاصر بمركز الاحاطة والتوجيه الاجتماعي بالجهة.

وأوضح بن جحا ، في تصريح لوات اليوم الجمعة 13 جوان 2014، ان قاضي التحقيق أصدر إنابة عدلية في الغرض للوقوف على ملابسات الواقعة لا سيما بعد ان اثبت التقرير الطبي أن الفتاة فقدت عذريتها وهي مقيمة بالمركز، حسب قوله.

وأضاف انه سيتم توجيه تهمة الحاق اضرار بدنية للغير عن طريق الاهمال والتقصير وعدم الاحتياط في صورة ثبوت وجود تقصير في حق كل من سيثبت تقصيره وفق الفصل 228 من المجلة الجزائية، مشيراً إلى ان النيابة العمومية بسوسة قررت كذلك فتح بحث تحقيقي في شكاية تقدمت بها طبيبة مباشرة بذات المركز للإبلاغ عن تعكر الحالة الصحية لامرأة مقيمة بالمركز نتيجة الاهمال.

وأفاد بن جحا ان النيابة العمومية بسوسة فتحت بحثا تحقيقيا للوقوف على مدى صحة الواقعة  وتم توجيه تهمة الحاق اضرار بدنية بالغير نتيجة الاهمال والتقصير وعدم اخذ الاحتياطات طبقا للفصل 225 من المجلة الجزائية ضد كل من عسى ان يكشف عنه البحث  وذلك في انتظار اثباتات التقرير الطبي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.