النادي الإفريقي: الكبير يختار 20 لاعبا لمواجهة قابس.. والبراطلي يتخلف

دخل النادي الإفريقي في تربص مغلق خاص بلقاء الكأس الذي يجمع بين الأحمر والأبيض وضيفه الملعب القابسي بميدان أولمبي المنزه انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف.. المنذر الكبير اختار في أعقاب الحصة التدريبية الأخيرة التي تم إجراؤها اليوم أن يوجه الدعوة إلى 20 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى..

لائحة الأسماء التي ضمها الكبير شهدت غياب متوسطي الميدان الدفاعيين هتان البراطلي وأمين الحاج سعيد بداعي الإصابة فيما تم إلحاق الثنائي العائد من إصابة مهدي الوذرفي ومراد الهذلي بالمجموعة..

من جهة أخرى سيتركب الثلاثي الأجنبي للأحمر والأبيض يوم غد من المهاجمين مات موسيلو وايزيكال اندووسال وماليك توري وذلك في غياب عبد المومن جابو الملتزم بالمونديال مع منتخب الجزائر..

وفي ما يلي القائمة كاملة:

عاطف الدخيلي – سليم الرباعي – سيف الدين لحول – أسامة الحدادي – بلال العيفة – سيف تقا – عصام الدريدي – حمزة العقربي – مهدي الوذرفي – غازي العيادي – مراد الهذلي – أشرف الزيتوني – علاء الدين البوسليمي – ماليك توري – شهاب الجبالي – زهير الذوادي – ايزيكال اندوواسال – آزر الغالي  – مات موسيلو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.