متى يا ترى تجيبنا سنية مبارك؟

راجت مؤخرا أنباء في عدد من وسائل الاعلام المحلية والعربية أن الفنانة سنية مبارك مديرة مهرجان قرطاج الدولي زارت المغرب في الأيام القليلة الفارطة للقاء الفنان الخليجي محمد عبده، الذي كان متواجدا هناك بمناسبة مهرجان موازيين، وإقناعه بالمشاركة في خمسينية المهرجان الذي تديره.

ووجهت العديد من وسائل الاعلام التونسية، خاصة منها المكتوبة، اللوم إلى شخص سنية مبارك، باعتبار أن الرحلات التي تقوم بها ، في اتجاه عدة بلدان لإقناع بعض الأسماء العربية والغربية المعروفة في مجال الفن بالمجيء إلى تونس والمشاركة في الدورة الخمسين لمهرجان قرطاج، تكبد وزارة الثقافة والدولة بصفة عامة مصاريف إضافية في حين كان من الممكن حسب ذات المصادر أن تتعاقد مع متعهدي هؤلاء النجوم في تونس.

حقائق أون لاين اتصلت بالفنانة سنية مبارك التي رفضت الادلاء بأي تصريح متعللة بانها منشغلة ولا وقت لديها، وعند محاولة الوصول إليها مرة أخرى أو بالاحرى مرات أخرى، لم يتسن لنا ذلك….

المهرجان الذي لا يفصلنا عن موعد انطلاقه سوى شهر واحد مازالت معالمه ضبابية ولا يملك أحد أدنى معلومة عن البرمجة التي أعدت له، لا نعلم سوى أنها ستكون دورة مهمة بما أن المشرفة عليها أكدت أكثر من مرة أنها لا تطمح "سوى لإنجاحها وجعلها تشع عالميا".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.