وزارة التربية تستجيب لدعوات نقابة التعليم الثانوي…

أكدت وزارة التربية في بلاغ لها اليوم السبت 07 جوان 2014، عزمها على إنجاح جميع الامتحانات الوطنية، معربة عن رفضها المبدئي والقاطع لكل أشكال التوظيف الحزبي والإيديولوجي للشأن التربوي.

وشدّدت الوزارة على التزامها بحماية المدرسين وكافة القائمين على سير الامتحانات من كل أشكال التطاول أو الاعتداء واتخاذ التدابير والإجراءات القانونية ضد المعتدين ومقاضاة من يثبت تورطهم في ممارسة العنف داخل المؤسسات التربوية.

كما أكدت وفق نص البلاغ عزمها على المضي قدما في التصدي لكل محاولات الغش بجميع الوسائل المتاحة وتطبيق القانون بصرامة على كل من تثبت إدانته، داعية الإطار التربوي الى مواصلة العمل بنفس الهمة لاستكمال ما تبقى من الاختبارات وفق الخطة المنهجية التي رسمتها بالتعاون مع مختلف الشركاء.

ويذكر أن النقابة العامة للتعليم الثانوي دعت وزارة التربية، في بيان لها أمس، إلى اتخاذ جميع الاجراءات التقنية لمقاومة ظاهرة الغش بالهواتف الجوالة وتوفير كل الظروف الأمنية للمربين، محملة المسؤولية لجميع السلط لمنع التوظيف السياسي الذي تمارسه بعض الاحزاب والجمعيات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.