الملعب التونسي: بوادر ميركاتو ناري..التراوي والمساكني أبرز الأسماء المطروحة

يبدو أن الملعب التونسي مقبل على صيف ساخن على مستوى الميركاتو حيث وضعت الهيئة ضمن اهتماماتها سبعة لاعبين تسعى لانتدابهم.. أول الأسماء التي تم الاتفاق معها منذ مدة هو متوسط الميدان مارسيال كواسي اللاعب الايفواري الذي انتدبه الفريق من الملعب المالي ذات موسم..

البقلاوة اتفقت مع كواسي على التوقيع لموسمين فيما تشير بعض الأخبار إلى أنه أمضى فعليا في انتظار الإعلان الرسمي وذلك بعد لقاء الجولة الأخيرة ضد جريدة توزر أين كان ينشط اللاعب في الموسم الفارط..

على صعيد آخر ركزت هيئة أنور الحداد اهتماماتها على رباعي من الترجي الرياضي هم مجدي التراوي وإيهاب المساكني وسيف الدين الجربي وعلي العابدي..

التراوي ينتهي عقده مع الأحمر والأصفر في موفى الشهر الحالي والفريق لا يسعى إلى تجديد عقده وبالتالي فإن مسألة انتقاله الى باردو من عدمه يبقى من منظور اللاعب الذي يملك حق تقرير مصيره..

أما إيهاب المساكني فسيكون رهينا لمآل المفاوضات مع هيئة حمدي المدب من أجل تجديد عقده وإن فشل في البقاء بحديقة المرحوم حسان بلخوجة فإن الطريق إلى البقلاوة ليست غريبة عنه باعتباره ابنا شرعيا للأخضر والأبيض..

أما الثنائي علي العابدي وسيف الدين الجربي فوضعهما يختلف كثيرا عن زميليهما باعتبار أنهما لا يزالان على ذمة نادي باب سويقة لموسم آخر وان كان الجربي يملك حق تقرير مصيره شريطة تمكين الترجي من أجور سنة كاملة هي المدة المتبقية في عقده وهو أمر ليس متاحا للعابدي مثلا..

هيئة أنور الحداد ليست مستعدة لاستعمال الأساليب الملتوية لضم الجربي حتى لا تغضب نظيرتها في الترجي لكنها تسعى جاهدة للاستفادة من خدماته رفقة زميله علي العابدي الذي ترك أفضل الانطباعات في الفريق..

من جهة أخرى يسعى الملعب التونسي إلى ضم أمين عباس لاعب النهضة السعودي ليشكل مع توأمه هاشم عباس ثنائي الخط الخلفي للبقلاوة في ظل اقتراب رحيل حمدي رويد عن الفريق..

وفي خصوص قلب الهجوم فقد اقترب الفريق من ضم المهاجم النيجيري أوغبونا الذي لعب في الموسم الذي ودعناه لفائدة قوافل قفصة مقدما موسما من أعلى مستوى وقد يتم التعاقد معه في غضون ساعات..

الانتدابات لا تقتصر على الأسماء السبعة التي ذكرناه فهناك البعض الآخر ممن يدخلون ضمن اهتمامات الهيئة وسيقع الحسم فيهم خلال الشهر الجاري ليدخل أبناء لسعد الدريدي تحضيرات الموسم الجديد بصفة مبكرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.