النادي البنزرتي: الزواوي يوضح تعويض الكوكي بدوكستال.. ويكشف تفاصيل العروض

تناقلت عدة مصادر إعلامية في اليومين الأخيرين أخبارا مفادها أن النادي الرياضي البنزرتي قد تخلى عن مدربه نبيل الكوكي وذلك في أعقاب الجلسة التي جمعت بينه وبين محمود الورتاني المدير الرياضي للفريق..

بسام الزواوي الناطق الرسمي لقرش الشمال فند ذلك في تصريح خص به "حقائق أون لاين" حيث أكد أن الكوكي لا يزال ثابتا في موقعه مشيرا إلى أن الجلسة التي جمعت بين الفنيين لم يصل عنها صدى أن المدرب قد تم إيقاف عقده الذي ينتهي مع موفى شهر جوان 2015..

من جهة أخرى سألنا الزواوي عن حقيقة ما يروج عن اتصالات مع المدرب السويسري ميشال دوكستال فقال إن هذا المدرب قد طرح فعلا على أنظار الهيئة المديرة من قبل الوكلاء لكن لم يتم الاتصال به على الإطلاق..

من جهة أخرى أكد بسام الزواوي أن جلسة جمعت مهدي بن غربية بسليم الرياحي والأكيد أنها تناولت بالحديث موضوع انتقال بعض اللاعبين إلى النادي الإفريقي غير أنه قال إنه لم يبلغه قيمة عرض الأحمر والأبيض..

من جهتنا سألناه عن حقيقة مطالبة بن غربية بالحصول على مليون دينار للتفريط في فاروق بن مصطفى فأشار إلى أن المفاوضات قد تمت بين رئيسي الناديين وبالتالي فإن تفاصيلها موجودة لديهما مستطردا بالقول أن لا شيء يظل مستترا وبالتالي سيتم كشف التفاصيل في صورة إتمام كل الإجراءات..

وعما يردد من أن الفريق تلقى عرضا مغريا من الوكرة القطري بقيمة ثلاثة مليارات في شأن المهاجم السنيغالي يوسوفا مبينغي نفى الزواوي أن يكون الفريق قد بلغه عرض مماثل مشيرا في ذات السياق إلى أن ما يشاع عن اعتزام هيئة الفريق مقايضة الشرط الجزائي للقطيعة مع المدرب ماهر الكنزاري بعرض مغر يتعلق بيوسوفا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.