هذه مفاجآت الدورة 50 لمهرجان الحمامات الدولي…

أكّد السيد كمال الفرجاني مدير الدورة 50 لمهرجان الحمامات الدولي أن هيئة المهرجان أوشكت على وضع اللمسات الأخيرة لبرمجة خمسينية مهرجان الحمامات الدولي، مشدّدا على أن البرمجة جاهزة بنسبة 80%.

وذكرت صحيفة الشروق الصادرة اليوم الاربعاء 4 جوان 2014 أنه رغم التكتم الكبير من هيئة تنظيم الدورة المقبلة لمهرجان الحمامات الدولي إلا أن أطرافا داخلها أكدوا ثراء البرمجة وتنوعها واستجابتها نوعيا للاحتفال بخمسينية هذا المهرجان العريق،مبرزة أن عددا من الأسماء المعروفة عالميا ستتواجد في الحمامات غير أن بعضها لم تبلغ شهرتها البلدان العربية وستمثل أبرز اكتشافات هذه الدورة.

ومن الأسماء التي تم تم تداولها والمرشحة بنسب كبيرة لتأثيث مجموعة من سهرات مهرجان الحمامات الدولي في خمسينيته الفنان لطفي بوشناق والفنان مقداد السهيلي والفنانة صوفية صادق والفنان صابر الرباعي، حسب المصدر نفسه.
كما ستسجل البرمجة تواجد عديد الأعمال المسرحية التونسية وأبرزها مسرحية "علي بن غذاهم" لمركز الفنون الدرامية والركحية بقفصة ومسرحية "النسور" لمركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف. وستتضمن الدورة مجموعة من العروض الأجنبية عدد منها سيكون في إطار التبادل الثقافي ومنها عروض من بلجيكا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.