المنتخب الفلسطيني في أمم أسيا 2015 لأول مرة في تاريخه

تمكن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم من تحقيق إنجاز تاريخي بتأهله للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2015 التي ستقام مطلع العام المقبل في أستراليا بعدما أحرز لقب كأس التحدي بفوزه اليوم في النهائي على الفلبين بهدف مقابل صفر.

وتوج الفلسطينيون باللقب القاري الأول في تاريخهم بعد فوزهم بهدف نظيف من ركلة حرة نفذها أشرف نعمان في الدقيقة 59 من المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في جزر المالديف.

وكادت الفلبين أن تدرك التعادل في أكثر من مناسبة في اللحظات الأخيرة لكن القائد رمزي صالح حارس المرمى الفلسطيني ونادي الأهلي المصري السابق ومصر المقاصة الحالي تألق واستبسل في الدفاع عن مرماه.

وأصبح منتخب فلسطين تاسع المنتخبات العربية الذي يحجز مقعده في كأس أمم آسيا بعد تأهل البحرين والإمارات والسعودية وسلطنة عمان وقطر والكويت والأردن والعراق.   وسيلعب المنتخب الفلسطيني في المجموعة الرابعة القوية في نهائيات كأس أمم آسيا مع اليابان حاملة اللقب والأردن والعراق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.