خطير: موظف بوزارة بلّغ عن فساد فأردوه قتيلا!

علمت حقائق أون لاين من مصدر أمني بالشرطة العدلية التابعة لمنطقة الأمن بالمروج أنّ موظفا بادارة الملكية العقارية لقي حتفه صباح اليوم الجمعة 30 ماي 2014 بينما كان يهمّ بمغادرة منزله على يد مجهولين.

وأضاف المصدر ذاته أنّ الحادثة وقعت عند الساعة 7 و50 دقيقة تحديدا في منطقة المروج 1، مؤكدا أن التحقيق جار لمعرفة أسباب الجريمة وحيثياتها. 

ويذكر أن المغدور يعمل بادارة الملكية العقارية التابعة لوزارة املاك الدولة والشؤون العقارية وكان قد نشر على صفحته الشخصية بالفايسبوك تبليغا عن فساد بالوزارة المذكورة جاء فيه :"وجود عصابة تدليس للعقود يقودها ابن شقيق الرئيس المخلوع تتعامل مباشرة مع كوادر في الادارة المركزية للمِلْكِيَّة العقارية والمدير الجهوي للمِلْكِيَّة العقارية منجي بوحوال .عمليات التدليس في الاستيلاء على عقارات وهي الرسم العقاري 123935 نابل الرسم العقاري 556015 نابل. الرجاء من كاتب الدولة التثبت في الوثائق والاطلاع على الرسمين العقاريين المذكورين". 

وقد حاولت حقائق أون لاين الاتصال بوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية للاستفسار حول التهم المزعومة لكنها لم تتمكّن من ذلك. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.