مواجهات بين أعوان الامن ومهربي البنزين في غار الدماء

أغلق صباح اليوم الثلاثاء 27 ماي 2014 عدد من أصحاب سيارات البنزين المهرّب الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين غار الدماء ووادي مليز، وتحديدا قرب معمل الحديد بمدخل مدينة غار الدماء، وذلك احتجاجاً على ايقاف عدد من زملائهم من بائعي البنزين المهرّب.

وقدمت قوات الأمن إلى عين المكان للتدخل ممّا أدى إلى نشوب مواجهات بين عناصر الامن والمحتجين حيث أطلقت القوات الأمنية الغاز المسيل للدموع واستعمال أصحاب السيارات للحجارة.

وأسفرت هذه المواجهات عن اصابة قرابة الـ6 أعوان بكسور على مستوى الساقين.

وأمام إصرار بائعي البنزين المهرّب على احتجاجاتهم تم الاستنجاد بتعزيزات أمنية من مناطق أخرى من كل من المنطقة الجهوية للشرطة بجندوبة والكاف وباجة.

وقد تم حجز 4 سيارات من نوع "ايسزي" تستغل في تهريب البنزين  ، كما وقع ايقاف مجموعة من الشباب الذين احدثوا الشغب حتى ان البعض منهم قام بمطاردة سيارة اعوان الامن لمسافة قاربت الـ5 كم بين غار الدماء ووادي مليز واستعملت خلال هذه المطاردة الحجارة والتي تسببت في تعطّب هذه السيارة الامنية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.