بعد أن أقاله الترجي.. هل يدرب رود كرول النادي البنزرتي؟

يعود النادي الرياضي البنزرتي يوم 9 جوان القادم إلى التمارين استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد المنتظرة للثالث من شهر أوت القادم.. هيئة مهدي بن غربية المتعاقدة مع المدرب نبيل الكوكي إلى غاية موفى شهر جوان 2015 قد تجد نفسها مضطرة للقبول بضغط الشارع الرياضي في بنزرت وإنهاء مهام ابن الأولمبي الباجي..

مصادر مقربة من هيئة الفريق أكدت أن خبر إقالة الهولندي رود كرول من الترجي الرياضي لفت انتباهها خصوصا أنه قد يكون الانتداب الذي من شأنه أن يصالح الجماهير مع النادي بعد نهاية موسم كارثية غادر خلالها الفريق جميع رهانته محليا وقاريا مبكرا..

قدوم رود كرول إلى عاصمة الجلاء لا يلوح سهلا حيث لم يفق الهولندي بعد من صدمة إقالته من الترجي الرياضي بما أنه كان آخر من يعلم حيث راج الخبر إعلاميا قبل أن يصل إليه فيما لم يكن ينتظر أن تتم معاملته بالصورة التي غادر بها حديقة المرحوم حسان بلخوجة..

وعلى صعيد آخر كثفت هيئة النادي الرياضي البنزرتي من اجتماعاتها من أجل اختيار مدير رياضي جديد للفريق ويبدو أن محمود الورتاني الذي سبق له أن تقلد هذا المنصب هو من سيحظى بالمهمة خصوصا أن اسمه وقع الترويج له كثيرا حتى بات الوحيد المرشح لمنصب المدير الرياضي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.